Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 4، العدد 5، سبتمبر 2021، الصفحة 1-196
عدد المقالات:
2
برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات کتابة القصة القصيرة في اللغة العربية لتلاميذ المدرسة الإعدادية A Program based on Blended Learning to Develop Creative Writing skills in the Arabic language for Preparatory School Pupils
الصفحة
1-26
احمد صالح سيد علي علي
عرض المقالة
PDF 756.23 K
مشاهدة على SCiNiTO
استخدام الانفوجرافيک لتنمية التفکير الزمني والبحث التاريخي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالتعليم الأساسي Using infographics to develop chronological thinking and
الصفحة
161-196
شيرين خضر؛ dr.elham belal؛ سامح عبد الخالق
عرض المقالة
PDF 676.91 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 14 (2024)
المجلد 13 (2023)
المجلد 12 (2023)
المجلد 11 (2023)
المجلد 10 (2023)
المجلد 9 (2022)
المجلد 8 (2022)
المجلد 7 (2022)
المجلد 6 (2022)
المجلد 5 (2021)
المجلد 4 (2021)
المجلد 3 (2021)
المجلد 2 (2021)
المجلد 1 (2020)