Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الكلمات الرئيسية =
البرنامج القائم على مدخل التعليم المتمايز
عدد المقالات:
1
فاعلية برنامج مقترح في العلوم قائم على مدخل التعليم المتمايز لتنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات لدى تلاميذ الصف الخامس بدولة الكويت Effectiveness of proposed program based on the Differentiated Instruction approach to develop the Achievement and Problem-Solving Skills for fifth grade students in the State of Kuwait
المجلد 11، العدد 19، يونيو 2023، الصفحة
34-65
سارة العوام؛ أماني الموجي؛ خالد الرشيدي
عرض المقالة
PDF 803.8 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 14 (2024)
المجلد 13 (2023)
المجلد 12 (2023)
المجلد 11 (2023)
المجلد 10 (2023)
المجلد 9 (2022)
المجلد 8 (2022)
المجلد 7 (2022)
المجلد 6 (2022)
المجلد 5 (2021)
المجلد 4 (2021)
المجلد 3 (2021)
المجلد 2 (2021)
المجلد 1 (2020)