Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 5، العدد 7، ديسمبر 2021، الصفحة 1-193
عدد المقالات:
2
استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على نظرية النَّظم لتنمية المفاهيم النحوية، وأثرها في الأداء الکتابي الحجاجي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمملکة البحرين “A Proposed Educational Strategy Based on Word Order Theory to Develop Grammatical Concepts, and its Impact on the argumentative written Performance For Secondary Stage Students in Kingdom of Bahrain”
الصفحة
1-33
عبدالجبار علي حسن حسين المدحوب
عرض المقالة
PDF 708.25 K
مشاهدة على SCiNiTO
فاعلية برنامج إثرائى فى ضوء التعلم القائم على مشکلة لتنمية مهارات التفکير العليا والوعى العلمى فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية “The Effectiveness of Enrichment Program in the light of Problem Based Learning for Developing Higher Order Thinking Skills and Scientific Awareness in Science for Prep School Pupils”
الصفحة
34-118
sahar hamdy
عرض المقالة
PDF 1.3 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 14 (2024)
المجلد 13 (2023)
المجلد 12 (2023)
المجلد 11 (2023)
المجلد 10 (2023)
المجلد 9 (2022)
المجلد 8 (2022)
المجلد 7 (2022)
المجلد 6 (2022)
المجلد 5 (2021)
المجلد 4 (2021)
المجلد 3 (2021)
المجلد 2 (2021)
المجلد 1 (2020)